تايم نيوز اوروبا بالعربي|Facebook
ممنوع تدش الحرم المكي بدون هوية بس اذا كنت خليجي وعندك هوية بتليفونك امورك طيبة سواء جواز او هوية واقامة او بطاقة مدنية كلهم يمشون بالتليفون المهم اثبات انك انت خليجي عشان تقدر تدش الحرم . وانهى احدهم وما يحتاج تطعيم..
الكلمات اعلى بثها شابان خليجيان ينبهون من يحاول يدخل الحرم يعد مخالف في ايام الحج عدا الخليجي مما جعل بعض التعليقات لا تتفق بينما الاخرين كانوا يعلقون بأيات قرأنية.. وبالمناسبة تدش يعني تدخل
من المعروف ان المملكة العربية السعودية اتخذت اجراءات صارمة بشان المخالفين سواء زيارات او مقيمين من دخول الحرم المكي من بداية شهر ذو القعدة حتى انها ارسلت لكل تاشيرات الزيارة بانواعها بمغادرة المملكة قبل بداية موسم الحج وتعود صرامة القرار لما حدث العام الماضي من تجاوزات وحالات وفيات كثيرة سواء من مقيميين او زائرين واغلبهم من حاملو الجنسية المصرية وليس جميعهم بل اغلبهم ..
شاهد وقرر هل الشابان يميزون بينهم وبين دون الخليجيين ام انهم فقط ينبهون ولكن بأسلوبهم والله يتقبل الحج من الجميع ..
شا هد المحتوى في الفيسبوك
https://www.facebook.com/share/r/1Ctp4CpadV/
