القائمة

جامعة المنصورة تمنح ياسمين أحمد طه الماجستير بتقدير “ممتاز” مع التوصية بتبادل الرسالة دولياً

Linda Seleem شهر واحد مضت 0 5.1 ألف

تايم نيوز أوروبا المنصورة


حصلت الباحثة ياسمين أحمد طه على درجة الماجستير في الإعلام (تخصص الإذاعة والتليفزيون) بتقدير ممتاز، وذلك عن دراستها القيّمة بعنوان: “تعرض الجمهور المصري للبرامج الاجتماعية بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقته بمستوى الوعي بمشكلات الأسرة لديهم”

شهدت قاعة المناقشة نقاشاً ثرياً استمر لنحو ساعتين ونصف، رصدت خلاله لجنة الحكم والمناقشة أهمية الدراسة في تطوير الوعي الأسري من خلال الإعلام. وقد ضمت اللجنة نخبة من القامات الأكاديمية:

أ.د. عبد الهادي أحمد النجار: أستاذ الصحافة بجامعة المنصورة (مشرفاً ورئيساً).

أ.د. محمد محمد عمارة: أستاذ الإذاعة والتليفزيون ووكيل معهد الدراسات الأفروآسيوية بجامعة قناة السويس (مناقشاً وعضواً) وأ.د. مجدي عبد الجواد الداغر: أستاذ الصحافة ورئيس قسم الإعلام بجامعة المنصورة (مناقشاً وعضواً)وعقب المداولة، قررت اللجنة بالإجماع منح الباحثة درجة الماجستير، مع توصية استثنائية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها مع الجامعات الأجنبية، نظراً لقيمتها العلمية والمجتمعية.

الأستاذ الدكتور محمود الجعيدي، عميد كلية الآداب.

الأستاذ الدكتور مسعد سلامة، وكيل الكلية للدراسات العليا.

لفيف من المستشارين والقانونيين، يتقدمهم المستشار محسن جاهين.

حشد من الصحفيين والإعلاميين المهتمين بالشأن الأكاديمي.

وفي لفتة تعكس دعم الجامعة للبحث العلمي، أرسل الأستاذ الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، برقية تهنئة للباحثة، تلتها برقيات من الأستاذ الدكتور طارق غلوش، نائب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء الجارحي، مدير إدارة الدراسات العليا، متمنين لها دوام التوفيق في مسيرتها العلمية والعملية.

ويطيب ل موقع تايم نيوز وفريقه ان يقدم التهانئ لوالدها والزميل الأستاذ احمد طه الكاتب الصحفي المصري

كاتب

كتب بواسطة

اترك تعليق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *